Monday , June 21 2021

منصور بن محمد يكرم خريجي الكلية الملكية الإيرلندية في دبي



شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم, مساء أمس, حفل التخريج السنوي الذي أقامته الكلية الملكية الإيرلندية للجراحين في دبي المؤسسة الدولية الرائدة في التعليم الصحي ل 46 طالبا وطالبة في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية.
وألقى البروفيسور كيرين أوبويل مدير معهد القيادة في الكلية الملكية للجراحين كلمة رحب خلالها بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لحضوره ورعايته حفل التخريج, مؤكدا بأن الكلية ستواصل تقديم مساهماتها القيمة والمؤثرة لتطوير جودة الرعاية الصحية.
ثم قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم, بتكريم الخريجين مثمنا نجاحهم واجتهادهم ومعربا سموه عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتخصصين في قطاع الرعاية الصحي وإدارته ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والأكاديمية ومثنيا سموه على الجهود التي تبذلها الكليات والجامعات في الإمارة.
كما تم التقاط صورة تذكارية لسموه مع خريجي دورة القيادة التنفيذية من الكلية الملكية الإيرلندية للجراحين في دبي والبالغ عددهم 25 منتسبا.
الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تخرجوا في الكلية منذ تأسيسها في عام 2005 بلغ 744 طالبا وطالبة من تخصصات مختلفة.
شهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات ونخبة من الأكاديميين والباحثين وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
(وام)


Source link